بسم الله الرحمن الرحيم
أمانة زكاة الشركات الاتحادية
الاحد 26 فبراير 2023 م
الجزولي عبدالوهاب محمد

اسبوع الدعوة والإعلام – حصاد 22
_الشركات الانجاز والاعجاز (6)

هل يستحق العاملين بالشركات الاتحادية التكريم ؟؟؟ كيف لا
نظرة سريعة الي النجاحات التي تحققت خلال العام 2022 م

*بنسبة زيادة 229% عن العام 2021م الشركات الاتحادية الأولي علي مستوي أمانات الزكاة بالسودان

*اعلي مساهمة في وعاء عروض التجارة بنسبة 55.3% من حصيلة الوعاء في السودان
بنسبة مساهمة في إجمالي التحصيل الكلي 9.5 الثانية في أمانات الزكاة بالسودان
بنسبة اداء 151% الشركات الاتحادية الثانية علي أمانات الزكاة بالسودان

استطاعت أمانة زكاة الشركات الاتحادية أن تتفوق علي نفسها وتحصل مبلغ ( 13.585.174.679 جنية )ثلاثة عشرة مليار خمسمائة خمسة وثمانون مليون مئة أربعة وسبعون الف وستمائة تسعة وسبعون جنيه بنسبة زيادة 229%, عن العام 2021م الأولي علي مستوي أمانات الزكاة بالسودان وتحتل نفس المركز (الاول ) من حيث المساهمة في وعاء عروض التجارة ايضا علي مستوي أمانات الزكاة بالسودان بنسبة اداء 55.3% بينما احتلت المركز الثاني من حيث نسبة الاداء 151% كذلك المركز الثاني من حيث المساهمة في إجمالي التحصيل الكلي لديوان الزكاة بنسبة بلغت 9.5 %.
بتلك النتائج المبهرة تكون أمانة زكاة الشركات الاتحادية قد حجزت لنفسها مقعدا متقدما ومتميزا بين رصيفاتها أمانات الزكاة بالسودان.
تقيم أمانة زكاة الشركات الاتحادية تكريما للعاملين احتفاء بالطفرة الكبيرة والنجاحات التي استطاع أن يحققها العاملون الاشاوس خلال العام المالي المنصرم 2022م . هذا وقد تحدد يوم الثلاثاء 28 فبراير الساعة الثامنة صباحا موعدا لتلك الفعالية بقاعة المؤتمرات ، برعاية الأمين العام لديوان الزكاة الاستاذ ابراهيم موسى عيسىو رعاية الأستاذة لبني مهدي امين زكاة الشركات الاتحادية.
وكما هو معلوم فقد ساهم في تحقيق تلك النجاحات العمال من سائقين وسعاة وخفراء . بذل الجهد الموظفون في الدرجات الصغيرة قبل روساء القطاعات ومديروا الإدارات.الكل كان شريكا في صنع النجاح بما في ذلك الإخوة والأخوات الذين نقلوا إلى مواقع أخري بداية وأثناء أو حتى بعد نهاية العام المالي .فلهم جميعا الشكر والتحية والثواب العظيم من عند الله .لاشك أن النجاحات التي تحققت قد وضعت أمانة زكاة الشركات الاتحادية في مقدمة أمانات الزكاة بالسودان .ومما لاشك فيه أن تلك المجهودات لابد أن تقابل بالشكر والتقدير والتكريم .
لذلك رأت إدارة الشركات الاتحادية ممثلها في أمينها الأستاذة لبني مدني مهدي .رأت أن تترجم الاحساس بالرضا في شكل احتفال تقدم فيه الشهادات التقديرية ودروع الانجاز ،شكرا لله ثم تكريما لاولئك الذين عملوا أثناء ساعات الدوام ،بل حتي في العطلات وبعد الدوام .فحق علينا أن نفاخر ونتباهي بهم ونحن نذكر قول الله تعالى ﴿ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ ۖ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ﴾
[ إبراهيم: 7]
في ختام هذا المقال لابد أن نذكر الجميع أن ماتحقق بعزيمة الرجال والنساء يحتاج إلى بذل مزيد من الجهد وسكب الكثير من العرق للمحافظة عليه وماالتوفيق من عند الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *