مكتب آمانة زكاة الشركات بالولاية الشمالية يسير مأمورية الي القولد

بسم الله الرحمن الرحيم
أمانة زكاة الشركات الاتحادية

الاحد 11 اغسطس 2024 م
الجزولي عبدالوهاب محمد

*بيتوجيه من امين الشركات وأشراف مدير دنقلا

د ناصر وود الخضر الي القولد

المامورية في إطار تنفيذ المرحلة الثالثة من خطة أمانة الشركات

 في إطار المرحلة الثالثة من خطة أمانة زكاة الشركات الاتحادية وسعيا للتوسع رأسيا و افقيا بغرض تفعيل وزيادة إيرادات الجباية ، في ظل الظروف الراهنة ، و وفقا لسياسات  خطة أمانة زكاة الشركات الاتحادية وبتوجيه من *الأستاذة لبني مدني* *مهدي* وبإشراف كامل من الاستاذ *عادل محمد علي*  مدير مكتب الشركات بالولاية الشمالية . وصل *الدكتور ناصر محمد سيد احمد* *والاستاذ محمد خضر محمد علي*     وصلا الي محلية القولد  وفي طريقهم الي الدبة . حيث التقيا الدكتور *كمال علي محمد* مدير مكتب زكاة القولد  وتباحث المجتمعون حول كيفية تفعيل نشاط أمانة زكاة  الشركات وذلك برصد والوصول الى الشركات التي وفدت الي منطقة القولد  .
 هذا وقد ابدي *الدكتور ناصر محمد سيد احمد* رئيس الوفد ارتياحا لما توصل إليه الاجتماع كما أعرب عن سروره وشكره لما وجده من تعاون كامل من قبل *الدكتور كمال علي محمد* مدير محلية القولد  ،قائلا هذا ديدن اخوتنا في أمانة زكاة الولاية الشمالية علي مستوي أمينها الاستاذ *الهادي محمد احمد* الي اصغر عامل بالولاية مستدركا أن أمانة زكاة الولاية الشمالية قد اوتنا و سهلت ووفرت لنا كل معينات العمل ، فلهم منا كل الشكر والتقدير ومن عند  الله الثواب العظيم .
   الجدير بالذكر أن الوفد سوف يواصل ماموريته  الي مدينة *الدبة*  والتي أصبحت أكبر مركز تجاري علي مستوي السودان.كما وفدت إليها العديد من الشركات التي تباشر أعمالها هنالك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *