الأمين العام لديوان الزكاة الاتحادي يستقبل تيم زكاة الشركات الاتحادية بالقضارف

_الاربعاء 14 اغسطس 2024 م
الجزولي عبدالوهاب محمد
كسلا

في إطار التواصل الاجتماعيشباب امانةالشركات الاتحادية

يزورون الأمين العام بمقر إقامته بالقضارف
الأمين العام لديوان الزكاة
يثمن مجهودات أمانة الشركات وامينها الأستاذة لبني مهدي

الاستاذ ادم محمد احمد مشرف تيم القضارف
نشكر امين القضارف ومكتبي الزروع والبلدية

  في إطار التواصل الاجتماعي الذي دأبت أمانة زكاة الشركات الاتحادية علي نهجه وبتوجيه من الأستاذة *لبني مدني مهدي*امين زكاة  الشركات الاتحادية. سجل تيم الجباية المتواجد بولاية القضارف والذي يتكون من الأستاذ *ادم محمد احمد اسماعيل* مشرف التيم والاستاذ *مهند ابراهيم الامام* ،سجلا زيارة للأمين العام لديوان الزكاة الاستاذ *احمد ابراهيم عبدالله* بمقر إقامته بولاية القضارف ، حيث قدما له شرحا مفصلا عن قطاع القضارف والتيم العامل  و قد عرضا عليه بعض المشاكل التي تواجه القطاع . 
 من جانبه ثمن *الأمين العام لديوان الزكاةمجهودات أمانة زكاة الشركات الاتحادية وامينها الأستاذة لبني مدني مهدي* كما أشاد بمجهودات تيم القضارف و تواصله مع الجهات ذات الصلة ،الضرائب والمسجل التجاري .وقد أمن علي احتياجات التيم و معينات ومتطلبات العمل . ايضا أشاد بروح العمل الجماعي في القطاع .
 الجدير بالذكر أن التيم العامل لأمانة زكاة الشركات الاتحادية بالقضارف يتواجد في مكتبي الزروع ومكتب زكاة  بلدية القضارف. من جانبه توجه الاستاذ *ادم محمد احمد* مشرف التيم بجزيل شكره و امتنانة لامين زكاة القضارف الاستاذ *بشير محمد عمر* وكذلك للأستاذ *الناير محمد الصافي* مدير مكتب الزروع والاستاذ *احمد سليمان حسن  لسان* مدير مكتب زكاة بلدية القضارف. لما ظلوا يقدمونه من دعم وخدمات لتيم أمانة زكاة الشركات الاتحادية والذي يستضيفونه بولايتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *