الشركات الاتحادية تدشن برنامج تكريم الشركات المنتظمة في السداد وتكرم الشركة العربية الليبية للاستثمارات الخارجية – السودان


مواصلة لفعاليات اسبوع الدعوة والإعلام بالشركات الاتحادية وبمشاركة الأستاذة نادية محمد عبدالقادر مدير إدارة تخطيط الجبايةو الأستاذة حنان عبدالكريم رئيس قطاع الخدمات والجزولي عبدالوهاب محمد مدير إدارة الدعوة والإعلام والاستاذ محمد انور بشير .


الأستاذة لبني مدني مهدي امين زكاة الشركات الاتحادية تكرم الشركة العربية الليبية للاستثمارات الخارجية ، بمقرها بفندق كورنثيا (الفاتح سابقا ) حيث تعتبر الشركة كواحدة من الشركات المتميزة والتي تواظب علي سداد مخصصات الزكاة بصورة منتظمة.هذا وقد تحدثت الأستاذة لبني مهدي عن العلاقات الازلية بين الشعبين الشقيقين السوداني والليبي كما تحدثت عن ضرورة العمل علي ترسيخ تلك العلائق من خلال التعاون الاقتصادي وكل المجالات مما يحقق مصالح البلدين.من جانب آخر تحدث الأستاذ هاشم عبدالله محمد كولان المدير العام للشركة عن وقوف الشعب الليبي مع شقيقه الشعب السوداني وسعيهم لدعم السودان في كل المجالات لاسيما مجال دعم الاقتصاد مما يحقق التنمية ،مؤكدا أن سياسة الشركة قائمة علي عدم التفريط والتهاون في كل الرسوم والضرائب المستحقة على الشركة ،بيد أن للزكاة أهمية خاصة بوصفها فريضة دينية .

من جانب آخر تحدث الأستاذ الوليد محمد صالح علي المدير المالي للشركة الليبية للاستثمارات الخارجية،مؤكدا أن سياسة الإدارة العليا للشركة ومنذ أن التحق بها كانت مبنية علي الالتزام الصارم في سداد مخصصات الزكاة ،بل في كثيرا من الأحيان كانوا يدفعون مقدما الي حين إجازة الميزانية ،الجدير بالذكر أن الأستاذ حسين محجوب اميري كان من ضمن المجموعة التي مثلت الشركة العربية الليبية في ذلك الاحتفال المصغر . لينفض اللقاء بعد تقديم درع من الكريستال وبعض كتب و مطبوعات الزكاة إضافة إلي الهدايا التي تحمل شعار أمانة زكاة الشركات الاتحادية . في الختام تداول الحضور كلمات الشكر.


وفي تصريح للأستاذة لبني مهدي امين زكاة الشركات الاتحادية ،ذكرت هذه الزيارة تمثل ضربة البداية لتكريم أكثر من أربعين شركة تعمل في مجالات عديدة ومختلفة تعبيرا عن الشكر والامتنان ،من باب من لايشكر الناس لايشكر الله . وان هذا البرنامج سوف يتواصل ليشمل كل الشركات الملتزمة والمتميزة في سداد مخصصات الزكاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *